مؤلف نسخ (عربي / إنجليزي) – تجارة وتجارة البترول العالمية jobs in uae وظائف الامارات

مؤلف نسخ (عربي / إنجليزي) – تجارة وتجارة البترول العالمية

معلومات عنا

تأسست عام 1997 ، مؤسسة التجارة والأعمال البترولية العالمية. (GPT) هي واحدة من أنجح الشركات المكرسة تمامًا لتزويد العملاء بحلول استثنائية في جميع الأمور المتعلقة بإدارة المواهب ، وتوفير الموارد ، والاستشارات ، وبناء مجموعة المواهب ، وتوظيف الموارد البشرية.

تتيح لنا شبكة GPT الواسعة والخبرات العالمية فهم احتياجات العميل وتزويد السوق العالمية بأفضل المرشحين والخدمات. مع سنوات عديدة من الخبرة في مجموعة متنوعة من الصناعات ، يتمثل هدفنا في تزويد عملائنا والمرشحين بخدمة مخصصة تقدم التميز في جميع جوانب أعمالنا.

يقدم الفريق المحترف للغاية في Global Petroleum Business & Trading Est خدمة تستند إلى جميع التشريعات ذات الصلة وشهادات الجودة وتتوافق معها ، مثل ISO 9001: 2008. وبالتالي فإن الشركة مبنية على مبادئ النزاهة والتميز في الخدمة والقيمة للأعمال التجارية والأسس القوية التي طورناها مع عملائنا والمرشحين. هذه تؤدي إلى إقامة تطابق تآزري بين العميل والمرشحين.

تميزنا التشغيلي هو نتاج سنوات عديدة من الخبرة لفريقنا المسلح بأحدث التقنيات والشاملة

قاعدة بيانات المهنيين. تمكّننا مجموعات المواهب هذه من مطابقة أفضل الأشخاص المتاحين لتلك الأدوار التي تلبي معايير الفرد وشركة التوظيف. لدينا القدرة على توفير المهنيين المهرة للوظائف الدائمة ، والوظائف التعاقدية ، والاستشارات

خدمات.


مؤلف نسخ (عربي / إنجليزي) – تجارة وتجارة البترول العالمية

Apply Now

#مؤلف #نسخ #عربي #إنجليزي #تجارة #وتجارة #البترول #العالمية


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مؤلف نسخ (عربي / إنجليزي) – تجارة وتجارة البترول العالمية jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم