مصمم داخلي أول – كويست البحث والاختيار jobs in uae وظائف الامارات

مصمم داخلي أول – كويست البحث والاختيار

المسمى الوظيفي

نحن شركة تصميم داخلي رائدة متخصصة في إنشاء مساحات معيشة أنيقة وعملية لعملائنا. نحن نعمل مع العملاء السكنيين والتجاريين لإنشاء حلول تصميم مخصصة تعكس احتياجاتهم وتفضيلاتهم الفردية. نحن نبحث حاليًا عن مصمم داخلي أول موهوب للانضمام إلى فريقنا.

ملخص الوظيفة: سيكون المصمم الداخلي الأول مسؤولاً عن إدارة جميع جوانب عملية التصميم ، من تطوير المفهوم الأولي إلى التثبيت النهائي. سيعملون عن كثب مع العملاء لفهم احتياجاتهم وتفضيلاتهم ، وسيقومون بإنشاء حلول تصميم فريدة وشخصية تتجاوز توقعاتهم. سيكون المصمم الداخلي الأول مسؤولاً أيضًا عن إدارة وتوجيه فريق من المصممين المبتدئين والتأكد من اكتمال جميع المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
قيادة عملية التصميم للمشاريع المعينة ، من تطوير المفهوم إلى التثبيت النهائي ، والعمل عن كثب مع العملاء لفهم احتياجاتهم وتفضيلاتهم وتطوير حلول التصميم التي تتجاوز توقعاتهم تطوير خطط مفصلة للمشروع ، بما في ذلك الجداول الزمنية والميزانيات ومتطلبات الموارد إدارة فريق من المصممين المبتدئين والإشراف عملهم لضمان الانتهاء من جميع المشاريع في الوقت المحدد وبمعايير عالية توفير التوجيه والإرشاد في التصميم للمصممين المبتدئين ، والتأكد من تطوير مهاراتهم وخبراتهم تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين ، والعمل كنقطة اتصال رئيسية لجميع الاتصالات المتعلقة بالمشروع إدارة ميزانيات المشروع والتأكد من أن جميع النفقات يتم تتبعها بدقة والإبلاغ عنها ، ابق على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات وتقنيات التصميم ، وادمجها في حلول التصميم حسب الاقتضاء

نطلب من المرشحين إرسال سيرتهم الذاتية كمستند Microsoft Word حيثما أمكن ذلك.

تعمل شركة Quest Search and Selection كوكالة توظيف فيما يتعلق بهذه الوظيفة الشاغرة.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
ابوظبي، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
تصميم داخلي
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
التصميم والإبداع والفنون
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
1


مصمم داخلي أول – كويست البحث والاختيار

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مصمم #داخلي #أول #كويست #البحث #والاختيار


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مصمم داخلي أول – كويست البحث والاختيار jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم