محلل التخطيط والتحليل المالي – بحث واختيار المهام jobs in uae وظائف الامارات

محلل التخطيط والتحليل المالي – بحث واختيار المهام

ملخص الوظيفة:

هذا المنصب مسؤول عن التخطيط والتحليل الماليين وتمويل شراكة الأعمال ، بما في ذلك إنتاج التقارير المالية الدورية وهو مسؤول عن الضوابط الداخلية والميزنة والتنبؤ وإعداد التقارير والخزانة والضرائب وغيرها من الامتثال لكيان دبي ، والتي تغطي أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الفرعية.

المسمى الوظيفي

التخطيط والتحليل المالي
إنتاج وتحليل البيانات المالية بما في ذلك كشوفات الأرباح والخسائر ، والميزانيات العمومية ، والتدفقات النقدية بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً في الولايات المتحدة والمحلية ، مع التأكد من اكتمال إقرار الإيرادات (الفواتير والمستحقات) ، وتوفير جميع النفقات ذات الصلة على أساس شهري. مناقشة القضايا المحتملة على أساس استباقي. المشاركة في الاجتماع الختامي والتأكد من اختتام التدقيق في الوقت المناسب دون ملاحظات رئيسية ضمان ضوابط فعالة وفقًا لإطار عمل SOX على أساس دوري إعداد تقارير الربحية وتفاصيل حركة الميزانية العمومية لمراجعة الشركة إنهاء خطة العمل السنوية لـ OPEX و CAPEX بالتشاور مع فرق العمل متعددة الوظائف. احصل على التقارير المالية والتقارير المختلفة التي تمت مراجعتها جنبًا إلى جنب مع فريق القيادة

الرقابة الداخلية وتقييم المخاطر وخطة التخفيف
المراجعة الدورية لمختلف الضوابط وفقًا لمصفوفة المخاطر والتأكد من عدم وجود تسرب في عملية الرقابة الداخلية داخل المنظمة ، والعمل مع فريق الإدارة / القيادة لتصميم وإطار ومراجعة وتنفيذ سياسات وإجراءات مالية وتجارية سليمة تسهل الأعمال و إعداد التقارير المالية الكافية وكذلك ضمان الضوابط المناسبة.

امتثال:
معرفة عملية بمحاسبة ضريبة القيمة المضافة وإعداد التقارير والتقييمات. المعرفة العملية بمحاسبة EIT

وظيفة التدفقات النقدية والخزينة:
العمل مع الإدارة العليا لتقييم مخاطر الصرف الأجنبي ودعم عملية التحوط للتعرض للفوركس غير المحمي بناءً على توقعات دورية للتحصيل. قيادة ومراقبة المساءلة لمختلف مكونات التدفق النقدي في المنظمة والمسؤولية الثابتة على أساس دوري.

إدارة الأفراد:
تقديم الدعم لفريق محاسبة الخدمة المشتركة لنشاط الأستاذ العام ، والحسابات المستحقة الدفع ، والحسابات المستحقة الدفع ، وكن شريكًا في الأعمال التجارية ، وساعد في التحليل المالي ، والميزانيات ، والأرباح والخسائر الشهرية

الحد الأدنى من المتطلبات
التعليم: الدرجة العلمية المطلوبة. درجة الماجستير خبرة: 6 سنوات من الخبرة في العمل في أدوار FP & A / المالية المهارات / المؤهلات المفضلة: SAP و Hyperion a plus مهارات أخرى: التخطيط الجيد وتحديد الأولويات المهارات لإدارة المهام المتنوعة. فريق جيد PlayerLanguage – اللغة العربية أمر لا بد منه. سيتم إضافة ميزة الفرنسية ، المرشحات فقط.

نطلب من المرشحين إرسال سيرتهم الذاتية كمستند Microsoft Word حيثما أمكن ذلك.

تعمل شركة Quest Search and Selection كوكالة توظيف فيما يتعلق بهذه الوظيفة الشاغرة.


محلل التخطيط والتحليل المالي – بحث واختيار المهام

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#محلل #التخطيط #والتحليل #المالي #بحث #واختيار #المهام


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



محلل التخطيط والتحليل المالي – بحث واختيار المهام jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم