مدير التسويق – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات

مدير التسويق – Michael Page International (UAE) Limited

سوف يمتلك مدير التسويق رؤية واستراتيجية التسويق لهذه الشركة العالمية متعددة الجنسيات الديناميكية والمتماسكة الوثيقة !. العمل عن كثب مع GM و CMO العالمي لترسيخ العلامات التجارية وضمان نمو أعمال مربح مستدام ، بالإضافة إلى الاتساق العالمي والملاءمة المحلية. سيركز الدور بشكل كبير على التوسع والنمو في المملكة العربية السعودية!

تفاصيل العميل

العلامة التجارية العالمية الرائدة والمفضلة للأسرة! إنهم مكتب مترابط ومستقل للغاية وريادة الأعمال في دبي مع عقلية تعاونية ونمو حقًا!

وصف

تشمل المسؤوليات الرئيسية للفرد ما يلي:
إنشاء تجارب العلامة التجارية المتغيرة للعبة التي تجلب المستهلك إلى علاماتهم التجارية وتقدم الولاء والالتزام قيادة منظمة التسويق لتقريب العلامات التجارية من جمهورها ذي الأولوية من خلال تصميم وتطوير وتقديم خطط تسويقية فعالة تركز على الرقم الرقمي مدعومة ببيانات في الوقت الفعلي من الاختبارات في جميع أنحاء المنظمة لضمان النمو المستدام للأعمال التجارية وحقوق الملكية المثلى للعلامات التجارية تطوير منظمة التسويق من وجهة نظر تطوير الهيكلية والمواهب بما في ذلك. توظيف وتنمية أفضل مديري العلامات التجارية الرقمية الأصلية والمبدعين وموظفي وسائل الإعلام ضمان تنفيذ التسويق الأفضل في فئتها من خلال خطط وأدوات تسويق ومبيعات متكاملة ومجموعة من الأصول الإبداعية القابلة للاختبار وحلول الإنتاج المناسبة للغرض العمل عبر جميع الوظائف لبناء منتجات ذات مذاق أفضل تحكي قصة لا يمكن للعميل تجاهلها – فأنت تركز بلا رحمة على رؤية المستهلك للتحقق من صحة الأفكار والاختبار والتعلم والتحسين قبل الالتزام بالتوسع بطريقة جدارة إدارة ميزانية الإعلان الخاصة بها ضمن الربح والخسارة للعلامات التجارية لتعظيم عائد الاستثمار وتحقيق الخطط المالية ؛ تأجيج مبيعات الخط الأعلى وتعظيم الهامش / الدخل التشغيلي قيادة التعاون بين التسويق والمبيعات ، مع التركيز على دفع نمو التجارة الإلكترونية ، ودمج التعليقات لتحسين رؤية / استراتيجية التسويق والتكامل الشامل لـ GTM أفضل استراتيجية ممارسة وتنفيذها في المجال الرقمي والعلاقات العامة – دفع علامتنا التجارية الوعي عبر القنوات المملوكة والمكتسبة ، والعمل على إنشاء وإدارة الأحداث المؤثرة الناجحة ، والاستجابة لاحتياجات المكتب الصحفي واستفساراته ، وبالشراكة مع CMO لدينا ، الاتفاق على التوجيه الاستراتيجي لجميع اتصالات العلامات التجارية

حساب تعريفي

يأتيك التميز التشغيلي بسهولة – فأنت تشعر بالراحة مع أحدث مبيعات SKU كما تشعر بالراحة عند مناقشة الفكرة الإبداعية وراء علاماتهم التجارية. أنت تحب الأرقام وتعرف وتفهم الأنماط الموجودة في البيانات لتقديم نظرة ثاقبة إلى الجدول. أنت تدرك أنه من خلال تحليل جميع نقاط البيانات والتحريض على نهج تمرد لاختبارات المستهلك للعثور على المكان المناسب ، ستجعل علاماتنا التجارية تطير.

يبحث العمل عن أشخاص مهووسين بعملائهم. أنت متأصل في الحياة اليومية للمستهلكين وتفهم رحلة المستهلك وكيفية الوصول إليهم في نقاط اتصال مختلفة.

إنهم يبحثون عن أفراد ذوي خبرة في العمل في بيئة دولية ولديهم توازن جيد بين الإستراتيجية العالمية وقيادة المبادرات المحلية. التعاون لتحقيق أفضل نتيجة هو في طبيعتك – يتعلق الأمر بالحصول على الربح للأعمال!

يجب أن تكون الإيجابية أيضًا في حمضك النووي – فالطاقة العالية / المركزة تدفعك وتشعل من حولك للقيام بأشياء عظيمة.

عرض عمل

تشمل المتطلبات الرئيسية ما يلي:
درجة التسويق أو الأعمال – خبرة لا تقل عن 5 سنوات في منصب رئيس التسويق أو ما شابه ، وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال التسويق في المملكة العربية السعودية ؛ الاختراق والنمو ستكون قد عملت على رؤية تسويقية إستراتيجية بما في ذلك كل من الرقمية والبيانات وستكون معتادًا على العمل مع التحليلات وتفسيرها.


مدير التسويق – Michael Page International (UAE) Limited

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مدير #التسويق #Michael #Page #International #UAE #Limited


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مدير التسويق – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم