مستشار مساعد – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات

مستشار مساعد – Michael Page International (UAE) Limited

المسمى الوظيفي

نحن نبحث عن مساعد قانوني للمبتدئين تحليلي للغاية وموجه نحو التفاصيل للانضمام إلى فريقنا القانوني في مجموعة بيع بالتجزئة كبيرة مقرها في دبي.

تفاصيل العميل

سيكون المرشح المثالي مرشحًا على مستوى الدراسات العليا يتمتع بخبرة تتراوح من سنة إلى سنتين في العمل القانوني. يتضمن الدور العمل بشكل وثيق مع المستشار القانوني الأقدم بشأن المسائل القانونية الشاملة وتقديم الدعم الإداري للفريق القانوني. سيتم تقديم الدعم لك للنمو والتقدم داخل الشركة من قبل الفريق القانوني القائم بالفعل على الأرض.

وصف

المهام الأساسية:
إجراء البحوث القانونية والمساعدة في صياغة ومراجعة المستندات والعقود والاتفاقيات القانونية ، ودعم الفريق القانوني بإدارة الوثائق ، بما في ذلك تنظيم وصيانة نظام حفظ الملفات بالقسم القانوني ، وتحليل وتلخيص المستندات والمراسلات القانونية ، وتقديم الدعم الإداري للفريق القانوني ، بما في ذلك جدولة الاجتماعات ، وإدارة التقويمات ، وتسجيل المحاضر ، والحفاظ على معرفة محدثة بالقوانين واللوائح المعمول بها ، ودعم المستشار القانوني الأقدم بمشاريع ومهام مخصصة حسب الحاجة.

حساب تعريفي

متطلبات:
درجة البكالوريوس / ماجستير في القانون أو أي مجال ذي صلة ، ويفضل أن تكون لديه خبرة من سنة إلى سنتين في العمل القانوني ، ومهارات تحليلية قوية والاهتمام بالتفاصيل ، ومهارات تواصل كتابية وشفوية ممتازة باللغة الإنجليزية. تعتبر معرفة اللغة العربية ميزة إضافية ولكنها ليست ضرورية ، فالقدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق ، ومهارات تنظيمية وإدارة الوقت قوية ، والاستعداد للتعلم والتكيف في بيئة ديناميكية سريعة الخطى.

عرض عمل

فوائد:
فرصة للتأهل عن طريق SQE. مسار تقدم رائع داخل القسم القانوني. رواتب ومزايا تنافسية ، بما في ذلك دعم الانتقال للمرشحين في الخارج. التعرض لمجموعة متنوعة من المسائل القانونية والقضايا داخل صناعة البيع بالتجزئة.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
دبى، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
شركة محاماة
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
قانوني
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
500 دولار – 1000 دولار
عدد الوظائف الشاغرة
1


مستشار مساعد – Michael Page International (UAE) Limited

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مستشار #مساعد #Michael #Page #International #UAE #Limited


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مستشار مساعد – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم