وظائف مصر تنفيذي مبيعات هوريكا (القاهرة – الإسكندرية) – مترو ماركتس للتجارة والتوزيع

تنفيذي مبيعات هوريكا (القاهرة – الإسكندرية) – مترو ماركتس للتجارة والتوزيع وظائف مصر


تنفيذي مبيعات هوريكا (القاهرة – الإسكندرية) – مترو ماركتس للتجارة والتوزيع

معلومات عنا

واحدة من الأعمال الأساسية للمجموعة اليوم هي شركة المنصور القابضة للاستثمارات المالية. دخلت الشركة في اتفاقية ترخيص في عام 2014 مع شركة Imperial Tobacco لتوزيع Davidoff و Gauloises و P&S. توزع الشركات التي تتألف منها شركة المنصور القابضة مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية إلى أكثر من 130،000 منفذ بيع في جميع أنحاء البلاد ، مما يجعلها أكبر مجموعة توزيع في مصر.

قامت شركة المنصور القابضة بشراء مصنع سيكلام لتجهيز منتجات الألبان ودخلت في سوق المياه المعبأة المربح للغاية لتأسيس مصنع حياة سيوة لتعبئة مياه الشرب النقية الذي يتم تسويقه تحت الاسم التجاري حياة.

تشمل محفظة منتجات شركة المنصور القابضة تصنيع وتسويق وتوزيع ماركات التبغ ذات الشهرة العالمية إمبريال توباكو. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية ذات العلامات التجارية الخاصة مثل ؛ منتجات ألبان صن شاين تونة ، لبانيتا وبلحانة ومياه شرب طبيعية.

دخلت شركة المنصور القابضة في تجارة التجزئة للمواد الغذائية من خلال تقديم سلسلة سوبر ماركت جديدة باسم مترو. في فترة زمنية قصيرة نسبيًا ، أصبح الاسم مرادفًا لمستويات عالية من الخدمة ورضا العملاء. تحت مظلة مترو ماركت ، بدأت شركة المنصور القابضة سلسلة خير زمان في عام 2006 والتي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة لإرضاء شريحة المستهلكين ذات الدخل المنخفض.

نظرًا لأننا رأينا فجوة في السوق لمحلات السوبر ماركت الراقية ، والتي توفر المكونات والمنتجات المتميزة من جميع أنحاء العالم ، ولديها مطاعم للذواقة في موقعها ، فقد جاءت فكرة Fresh Food Market “بائع تجزئة للذواقة”.

FFM هي أحدث إضافة إلى تجارة التجزئة الغذائية لمجموعة منصور القابضة التي تم افتتاحها في عام 2016. تم افتتاح FFM في Point 90 ، والشيخ زايد ، و Palm Hills. بالإضافة إلى متجر رئيسي في الإسكندرية ، في سان ستيفانو مول.


تنفيذي مبيعات هوريكا (القاهرة – الإسكندرية) – مترو ماركتس للتجارة والتوزيع

اضغط هنا للتقديم للوظيفة

#تنفيذي #مبيعات #هوريكا #القاهرة #الإسكندرية #مترو #ماركتس #للتجارة #والتوزيع


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



وظائف مصر,فرص عمل فى مصر,وظائف خالية,وظائف اليوم

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم