تنفيذي مبيعات – المنتدى الدولي jobs in uae وظائف الامارات

تنفيذي مبيعات – المنتدى الدولي

معلومات عنا

منذ تأسيسها في عام 1997 ، كان قسم البحث التنفيذي في Gulfbankers جزءًا من مجموعة شركات Forum International هو الرائد والمبتكر في مجال التوظيف التنفيذي ، واليوم ، تطورت لتصبح منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا المزود الأول لحلول إدارة المواهب التنفيذية في الخدمات المصرفية وصناعة التمويل.

مع المكتب الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة والمكاتب الفرعية في مصر ، والبحرين Gulfbankers لا مثيل لها في مجالها. اكتسبت خدمتنا والتزامنا بإنشاء حلول توظيف إستراتيجية وعضوية احترام الشركة وسمعة مثبتة داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

من خلال إدراك أن مجتمع الأعمال يواجه الآن العديد من التحديات في جذب كبار المديرين والاحتفاظ بهم وتطويرهم ، تتراوح خدمات Gulfbankers من التوظيف التنفيذي إلى حوكمة الشركات وتوظيف الرؤساء التنفيذيين والتوظيف بالاستعانة بمصادر خارجية وتقييم الإدارة والتدريب التنفيذي والتطوير.

يقوم محترفو التوظيف التنفيذيون لدينا ، الذين انضم الكثير منهم إلى شركتنا من مناصب عليا في قطاعات الصناعة التي يخدمونها الآن ، بإجراء أكثر من 2000 عملية بحث رفيعة المستوى للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط كل عام. تضمن معرفة قطاع الصناعة والوصول العالمي لشركتنا أن عملائنا يمكنهم الوصول إلى أكثر المرشحين المؤهلين لكل منصب.

من خلال عملية البحث التي أثبتت جدواها ومعرفتنا بالسوق وشبكتنا الإقليمية ، فليس من المستغرب أن تثق المزيد من المؤسسات الرائدة في جميع أنحاء المنطقة في Gulfbankers لتقديم وتطوير أفضل المديرين التنفيذيين لإدارة أعمالهم أكثر من أي شركة أخرى ، وهي مسؤولية نأخذها على محمل الجد. والعمل كل يوم لتحقيق النزاهة والنتائج.

تمكننا الخبرة والمعرفة والالتزام بمعايير العمل الأخلاقية وشبكة من جهات الاتصال من الحصول على مرشحين من ذوي الكفاءات العالية لمهام تنفيذية وكبيرة.


تنفيذي مبيعات – المنتدى الدولي

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#تنفيذي #مبيعات #المنتدى #الدولي


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



تنفيذي مبيعات – المنتدى الدولي jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم