وظيفة مدير Odoo ERP في مايكل بيج – دبي #jobs

مدير Odoo ERP في مايكل بيج – دبي


jobs

المسمى الوظيفي

باعتبارك مدير تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، ستكون مسؤولاً عن تنفيذ ودعم حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) في الكيان، وتقديم التقارير مباشرة إلى مدير التكنولوجيا.

تفاصيل العميل

كيان راسخ يبحث عن مدير Odoo ERP ذو المهارات العالية للانضمام إلى فريقهم الديناميكي.

وصف
تعاون مع إدارات متعددة لتقييم احتياجات تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وتحديد فرص التحسين. إجراء اختبارات تشخيصية واستكشاف مشكلات مكتب المساعدة وإصلاحها لضمان التشغيل السلس. تثبيت ودمج برامج / تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات (ERP) للحصول على وظائف سلسة. تقديم تدريب شامل ودعم مستمر للمستخدمين النهائيين. تطوير البرامج النصية وتصميم واجهات سهلة الاستخدام بالتعاون مع المطورين الخارجيين. إنشاء أدلة فنية وتدريبية لتسهيل فهم المستخدم. توفير الدعم للأنظمة المساعدة والمتكاملة للحفاظ على الكفاءة التشغيلية. قيادة مبادرات ذكاء الأعمال لإنشاء لوحات معلومات موحدة وحلول إعداد التقارير عبر الأقسام.

حساب تعريفي
درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة. 8 – 10 سنوات من الخبرة مع معرفة متعمقة في تنفيذ تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وتكامل عمليات الأعمال. معرفة عميقة وخبرة في Odoo. إتقان أدوات تطوير تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ولغات الترميز و العمليات التجارية. إظهار القدرة على إدارة المشاريع عبر التخصصات الفنية والوظيفية. خبرة في إدارة الاستشاريين والموردين الخارجيين. قدرات استثنائية في التعامل مع الآخرين والتعاون والتواصل.

عرض عمل
راتب جذاب ومعفى من الضرائب. دور مثير مع فرصة للعب دور في التطور التكنولوجي لمؤسسة رائدة.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
دبى، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
خدمات تكنولوجيا المعلومات
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
آخر
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
7000 دولار – 8000 دولار
عدد الوظائف الشاغرة
1

Apply for here


مدير Odoo ERP في مايكل بيج – دبي وظيفة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم