مدير مبيعات المشروع – مجموعة عيسى صالح القرق jobs in uae وظائف الامارات

مدير مبيعات المشروع – مجموعة عيسى صالح القرق

معلومات عنا

تأسست مجموعة عيسى صالح القرق من قبل رئيس المجموعة ، سعادة عيسى صالح القرق CBE في عام 1960 ، مع الاستحواذ على امتياز Grundig تليها وكالة British American Tobacco.

اليوم ، المجموعة مرتبطة بعدد من الشركات المشهورة عالميًا من خلال المشاريع المشتركة والامتيازات وغيرها من الترتيبات التسويقية. تشمل قائمة المجموعة للمسؤولين والشركاء في المشروع المشترك شركة يونيليفر وسيمنز ودنلوب وبورما كاسترول وغرونديغ وأوسرام وبريتش أمريكان توباكو و آي سي آي وغيرها. تمتد أعمال مجموعة عيسى صالح القرق إلى ثلاثة محاور رئيسية هي: –

• التجارة – ماك القرق ، سينتكنيك ، السمسم ، التقنية والتجارة ذ. تارجت لخدمات السيارات – اطارات القرق (دنلوب) – بطاريات واكسسوارات.

• البيع بالتجزئة – ID Design ، قرطاسية القرق ، أنماط حياة القرق ، OFIS ، الديكورات الداخلية وإلكترونيات الحياة الأفضل.

• التصنيع – القرق لخدمات البناء ، الصناعة الهندسية الخليجية ، مسبك الخليج للمعادن ، أثاث المشربية.

بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل محفظة مجموعة عيسى صالح القرق على قسم عقارات القرق الذي يشكل أحد أكبر الشركات القائمة على الملكية الخاصة في الإمارات العربية المتحدة.

بدأت مجموعة عيسى صالح القرق رحلتها منذ أكثر من 50 عامًا وهي الآن مؤسسة كبيرة تضم 23 شركة تضم أكثر من 3000 موظف ملتزم. تحافظ المجموعة على تركيز قوي على تطوير الموظفين وقد شكلت مركز تدريب وتطوير داخلي.

في عيسى صالح القرق (ESAG) ، نقف شاملين كصاحب عمل مفضل للأشخاص الذين يجلبون شغفًا شديدًا وأفكارًا مبتكرة للعمل كل يوم. نعتقد أن هناك طريقة واحدة فقط للفوز بمنصب قيادي. نهدف إلى أن نكون الخيار الأفضل لمعظم العملاء وأفضل مكان للعمل للأشخاص الأكثر موهبة. فلسفتنا بسيطة وشاملة. نحن نقدر الأشخاص حتى عندما نحمي استثماراتنا. الجدارة هي الدافع وراء أعمالنا وقراراتنا وتطورات الموظفين.


مدير مبيعات المشروع – مجموعة عيسى صالح القرق

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مدير #مبيعات #المشروع #مجموعة #عيسى #صالح #القرق


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مدير مبيعات المشروع – مجموعة عيسى صالح القرق jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم