Senior_Officer – مسؤول استخبارات السوق – ManpowerGroup Middle East jobs in uae وظائف الامارات

Senior_Officer – مسؤول استخبارات السوق – ManpowerGroup Middle East

ملخص الدور

دعم مدير تحليلات البيانات خلال عمليات تسليم تحليلات البيانات الشاملة داخل المنظمة ، من خلال ضمان تقديم تحليل الجودة في الوقت المناسب ورؤى على مستوى السوق. هذا الدور مسؤول عن تحويل المعلومات إلى رؤى حيوية لقرارات الأعمال التي ستساهم بشكل مباشر في نمو الأعمال في القطاع الاقتصادي للبلاد.

ستشمل المسؤوليات الرئيسية أيضًا خططًا حول كيفية تسييل قاعدة البيانات التنظيمية وإدارة الحملات المختلفة وتحليلات التسويق وتقديم رؤى للإدارة العليا لضمان الدعم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية من خلال تطبيق الخبرة في استخراج البيانات والذكاء التنبئي. فهم الاتجاهات العامة في استخدام منهجيات التعلم الآلي للتحليلات المصرفية.

قيادة مهام تحليلات التسويق المتخصصة والمشاريع التجريبية ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم التحليلية واستخدام منصات / أدوات التكنولوجيا ذات الصلة لتقديم أفضل الحلول في فئتها.

مهام ومسؤوليات أساسية

؟ دعم مدير تحليلات البيانات في تنفيذ / مراقبة خارطة طريق تحليلات البيانات عن كثب والعمل كخبير في الموضوع لتحديد الأسواق / القطاعات المحتملة للمنتجات الجديدة والحالية لزيادة

اختراق السوق.

؟ الاتصال بكل من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين لدفع توسع الأعمال في مجال التحليلات المتخصصة من خلال توفير رؤى على مستوى السوق حول احتياجات الأعمال المختلفة واستثمار قواعد بيانات الشركة

؟ حل المشكلات ذات الأبعاد الكبيرة بطريقة فعالة حسابيًا وفعالة إحصائيًا.

؟ المساعدة في إعداد تقارير البيانات اليومية والأسبوعية والشهرية والفصلية كمدخلات لاتخاذ القرار لرؤساء الإدارات واللجان الداخلية

؟ التنسيق مع كلا الفريقين الداخليين والخارجيين لموارد الخدمة المدارة في تحليلات البيانات اليومية والأنشطة الدورية الأخرى.

؟ دعم مديري الأقسام ورؤساء الأقسام الآخرين في مواءمة تحليلات البيانات مع أهداف العمل والأهداف العامة للشركة

؟ تسجيل وتنفيذ تذاكر مكتب الخدمة لحل المشكلات الداخلية والخارجية.

؟ دعم مدير تحليلات البيانات في أنشطة تحليلات البيانات الشاملة داخل المنظمة ، من خلال التشغيل والتحسين المستمر لأدوات / منصات تحليل البيانات ، وتصميم وإعداد تقارير التشغيل وجودة البيانات والإدارة والسوق على أساس دوري.

؟ حدد القطاع / الأعمال المستهدفة للمنتجات الجديدة والحالية ، وقدم رؤى على مستوى السوق حول احتياجات الأعمال المختلفة للاستفادة من البيانات المتاحة للشركة.

؟ إدارة البائعين للتحليلات ، واختبار والتحقق من صحة المنتجات / التسليمات من البائع ، وضمان أعلى جودة ، والتسليمات في الوقت المناسب ضمن الميزانيات المناسبة هو النشاط الأكثر أهمية للفريق

؟ تطوير تقرير قياس الأداء وتقييم المنتجات التحليلية للسوق بناءً على الاتجاهات.

؟ تطوير أدوات وتقنيات تحليلية لاستخدامها في استخراج البيانات من قاعدة البيانات للخوارزميات / العمليات الموحدة / الآلية.

؟ إدارة وضمان التسليم في الوقت المناسب لجميع التحسينات المتعلقة بأدوات / منصات تحليل البيانات ، من خلال دورة حياة المشروع الشاملة (الاتصال بوظيفة مكتب إدارة المشاريع)

؟ جمع / الموافقة على متطلبات العمل من الإدارات المعنية ، وصياغة المتطلبات الوظيفية لإنتاج وثيقة مواصفات المتطلبات وتأمين الموافقة على الأعمال التجارية

؟ مساعدة تطوير الأعمال في مساعدة المشتركين على كيفية تعظيم استخدام المكتب لتعزيز ممارسات المخاطر الجيدة.

؟ تصميم وتطوير وأتمتة لوحات معلومات الخدمة الذاتية لضمان وصول قادة الأعمال لدينا بسهولة إلى المعلومات الصحيحة أثناء مراقبة الصحة التنظيمية وقرارات السوق.

؟ قم بتحليل استراتيجي ، واستنباط رؤى قابلة للتنفيذ تُعلم أهم القرارات عبر المؤسسة لتحسين مقاييس أعمالنا الرئيسية مثل تكلفة اكتساب العميل وقيمة مدى الحياة.

؟ ضمان الاتساق حول تعريفات البيانات والحفاظ على بيانات متسقة ودقيقة في أنظمتنا بما في ذلك البيانات التاريخية عبر أنظمة أساسية متعددة مثل إسناد التسويق وتحليلات المنتج وأدوات إدارة علاقات العملاء.

؟ قيادة استراتيجية التسعير عبر تدفقات الإيرادات المختلفة لتلبية أهداف النمو مع ضمان مقاييس تحكم صحية.

؟ كن شريكًا مع Growth ، Product ، Design لتخطيط تجارب فعالة وتكون قادرًا على الاختبار مع العديد من المتغيرات لضمان أفضل النتائج باستخدام عدد قليل فقط من التجارب مثل ميزات المنتج الجديدة التي يمكن أن تعزز تحويل مسار التحويل.

؟ اعمل على إنشاء رؤى استقصائية متنوعة (موثوقية Scook / تناول ، إلخ) وتقديم توصيات استباقية في زيادة التبني.

؟ دعم فريق التسويق في مختلف استخراج بيانات الحملة واقتراح أفضل بيانات الحملة لهدف حملة معين

؟ جيل الرصاص الاستباقي – تطوير نموذج البيع المتقاطع لحملة التسويق

؟ أنشئ إطار عمل لإدارة الحملة لفهم نوع الحملات التي تقدم أفضل عائد استثمار ورؤى مماثلة

؟ بناء لوحات معلومات مختلفة تصف استخدامات المنتجات في السوق بعد إطلاقها ومراقبتها على أساس أسبوعي / شهري.


Senior_Officer – مسؤول استخبارات السوق – ManpowerGroup Middle East

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#Senior_Officer #مسؤول #استخبارات #السوق #ManpowerGroup #Middle #East


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



Senior_Officer – مسؤول استخبارات السوق – ManpowerGroup Middle East jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم