مواطن إماراتي – مهندس عروض – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة jobs in uae وظائف الامارات

مواطن إماراتي – مهندس عروض – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة

المسمى الوظيفي

بصفتك مهندس عروض ، ستلعب دورًا مهمًا في دعم جهود تطوير الأعمال من خلال إعداد مقترحات تنافسية وتقديم حلول مقنعة للعملاء. يوفر هذا المنصب فرصة فريدة للخريجين الجدد أو المهنيين في بداية حياتهم المهنية للشروع في مهنة مجزية في صناعة الطاقة.

تفاصيل العميل

شركة متعددة الجنسيات للنفط والغاز ولها مكاتب إقليمية في دبي.

وصف
التعاون مع فرق متعددة الوظائف لتحليل متطلبات العميل ، ومواصفات المشروع ، ونطاق العمل. المساعدة في إعداد مقترحات فنية وتجارية عالية الجودة ، وضمان توافقها مع احتياجات العميل وأهداف المشروع ، وإجراء بحث وتحليل شاملين لمتطلبات المشروع ، بما في ذلك تقديرات التكلفة وتخصيص الموارد والجدوى الفنية التنسيق مع الخبراء والمهندسين المتخصصين لجمع المدخلات الفنية ودمجها في المقترحات إعداد وتقديم الوثائق الفنية بما في ذلك خطط المشروع والجداول الزمنية والمنهجية ضمان الامتثال لمعايير الصناعة ذات الصلة واللوائح ، وسياسات الشركة.

حساب تعريفي
مواطن إماراتي مع دفتر العائلة (مطلوب) درجة البكالوريوس في الهندسة أو مجال ذي صلة (يفضل الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو الكيميائية أو البترولية). الاهتمام بالتفاصيل ، إجادة إعداد العروض الفنية والتجارية ، مهارات اتصال شفهية وكتابية قوية باللغة الإنجليزية. تعد معرفة اللغة العربية ميزة إضافية ، بالإضافة إلى إتقان برنامج MS Office Suite (Word و Excel و PowerPoint) والإلمام ببرامج أو أدوات الاقتراح ، والقدرة على العمل بفعالية في بيئة جماعية والتعاون مع أصحاب المصلحة المتنوعين ، ومهارات تنظيمية قوية وإدارة الوقت ، مع القدرة على تحديد أولويات المهام والوفاء بالمواعيد النهائية.

عرض عمل

تقدم المنظمة فرص نمو ممتازة لأصحاب الأداء المتميز من خلال خطط التطوير والدورات التدريبية المستهدفة عبر المكاتب العالمية!

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
دبى، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
النفط والغاز
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
هندسة
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
1

المرشح المفضل

المستوى الوظيفي
مبتدأ
جنسية
الإمارات العربية المتحدة


مواطن إماراتي – مهندس عروض – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مواطن #إماراتي #مهندس #عروض #مايكل #بيج #انترناشيونال #الإمارات #العربية #المتحدة #المحدودة


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مواطن إماراتي – مهندس عروض – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم