مواطن إماراتي – مسؤول التوظيف – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات

مواطن إماراتي – مسؤول التوظيف – Michael Page International (UAE) Limited

المسمى الوظيفي

بصفتك مسؤول توظيف الخريجين ، ستلعب دورًا حاسمًا في دعم عمليات التوظيف وضمان كفاءة وفعالية استيعاب المواهب الجديدة في المنظمة. هذا منصب مبتدئ مناسب للخريجين الجدد الذين يتوقون لبدء حياتهم المهنية في صناعة الطاقة.

تفاصيل العميل

شركة متعددة الجنسيات للنفط والغاز ولها مكاتب إقليمية في دبي.

وصف
المساعدة في تنسيق وإدارة عملية التوظيف الشاملة ، بدءًا من تحديد المرشحين وحتى التوظيف ، وتعاون مع مديري التوظيف لفهم احتياجات التوظيف ومتطلبات الوظيفة ، وانشر إعلانات الوظائف على لوحات الوظائف المختلفة والمواقع المهنية وبوابات الجامعة. يستأنف ويقدم الطلبات لوضع قائمة مختصرة بالمرشحين المؤهلين للمقابلات. جدولة وتنسيق المقابلات والتقييمات وأنشطة الاختيار الأخرى. الحفاظ على سجلات المرشحين وقواعد بيانات التوظيف الدقيقة والحديثة. إعداد عقود العمل والوثائق الأخرى ذات الصلة للتعيينات الجديدة. تنسيق برامج التوجيه للموظفين الجدد ، مما يضمن تجربة تدريب سلسة. التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين لتحسين عمليات التوظيف بشكل مستمر وتعزيز تجربة المرشح. ابق على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات في التوظيف واكتساب المواهب.

حساب تعريفي
مواطن إماراتي مع دفتر العائلة (مطلوب) درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو علم النفس أو علم الاجتماع أو أي مجال ذي صلة ، مهارات تنظيمية وإدارية قوية مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل ، مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغة الإنجليزية. معرفة اللغة العربية ميزة إضافية ، إتقان MS Office (Word ، Excel ، PowerPoint) وخبرة في برامج التوظيف أو أنظمة تتبع المتقدمين ، القدرة على التعامل مع المعلومات الحساسة والسرية باحتراف وتقدير ، موقف استباقي مع الاستعداد لتولي المهام ودفعهم إلى الإكمال ، القدرة على الازدهار في بيئة ديناميكية سريعة الخطى مع إدارة أولويات متعددة.

عرض عمل

تقدم المنظمة فرص نمو ممتازة لأصحاب الأداء المتميز من خلال خطط التطوير والدورات التدريبية المستهدفة عبر المكاتب العالمية!

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
دبى، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
النفط والغاز
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
الموارد البشرية والتوظيف
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
1

المرشح المفضل

المستوى الوظيفي
مبتدأ
جنسية
الإمارات العربية المتحدة


مواطن إماراتي – مسؤول التوظيف – Michael Page International (UAE) Limited

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مواطن #إماراتي #مسؤول #التوظيف #Michael #Page #International #UAE #Limited


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مواطن إماراتي – مسؤول التوظيف – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم