وظائف صيانة ميكانيكية-السباكة في القنصلية الأمريكية العامة، الظهران، المملكة العربية السعودية – الخبر jobs #وظائف

وظائف صيانة ميكانيكية-السباكة في القنصلية الأمريكية العامة، الظهران، المملكة العربية السعودية – الخبر jobs


jobs

المسمى الوظيفي

فترة مفتوحة حتى 16/01/2024 – 30/01/2024

مرتب: ريال سعودي ﷼129,925 /في السنة

الوظيفة الأساسية للمنصب –

شاغل الوظيفة يقدم تقاريره إلى مهندس البناء الإشرافي. يتم توظيف شاغل الوظيفة كميكانيكي صيانة على مستوى العامل المياوم – سباك للقيام بأعمال الصيانة والإصلاح الماهرة على الأنظمة الميكانيكية والسباكة الحرجة وغير الحرجة في جميع أنحاء مجمع القنصلية الجديد (NCC) المباني الوظيفية/المكاتب، والدعم الإضافي داخل المجمع والمباني السكنية، والبنى التحتية فوق وتحت الأرض، والمرافق الترفيهية، وغيرها من العقارات المملوكة/المستأجرة.

المؤهلات والتقييمات

متطلبات:

الخيار 1

خبرة العمل السابقة: مطلوب ثلاث (3) سنوات من الخبرة في العمل كسباك على مستوى الرحلة في إصلاح وصيانة أنظمة السباكة / الميكانيكية في المنشآت التجارية أو الصناعية. يجب أن يكون لديك خبرة في العمل مع الأنابيب البلاستيكية، وCPVC، والنحاس، والمجلفن، والخرسانة، والأنابيب السوداء. مضخات الدورة الدموية والآبار، ومعدات معالجة المياه.

التعليم : مطلوب الانتهاء من المدرسة الثانوية. مطلوب إكمال برنامج التدريب المهني من معهد معتمد معترف به كمنتج سباكين على مستوى العامل المياوم ومتخصص في الأنظمة الميكانيكية مدرب على صيانة المباني/المرافق التجارية أو الصناعية. يعتبر التدريب من خلال برنامج التدريب المهني المعترف به الذي تقدمه نقابة العمال مقبولا.

الخيار 2

خبرة العمل السابقة: مطلوب ثلاث (7) سنوات من الخبرة في العمل كسباك على مستوى الرحلة في إصلاح وصيانة أنظمة السباكة / الميكانيكية في المنشآت التجارية أو الصناعية. يجب أن يكون لديك خبرة في العمل مع الأنابيب البلاستيكية، وCPVC، والنحاس، والمجلفن، والخرسانة، والأنابيب السوداء. مضخات الدورة الدموية والآبار، ومعدات معالجة المياه.

التعليم: مطلوب الانتهاء من المدرسة المتوسطة. مطلوب إكمال برنامج التدريب المهني من معهد معتمد معترف به كمنتج سباكين على مستوى العمال الماهرين ومتخصص في الأنظمة الميكانيكية مدربين على صيانة المباني/المرافق التجارية أو الصناعية. يعتبر التدريب من خلال برنامج التدريب المهني المعترف به الذي تقدمه نقابة العمال مقبولا.

متطلبات التعليم: راجع قسم المتطلبات أعلاه للتعرف على متطلبات التعليم.

التقييمات:

لغة:

المستوى الثاني في اللغة الإنجليزية (المعرفة المحدودة) مطلوب كتابة/تحدث/قراءة باللغة الإنجليزية من أجل فهم الطلبات الشفهية، وقراءة بعض المواد التقنية، وإعداد تقارير بسيطة. ربما يتم اختبار المهارات.

مهارات

معرفةالوظيفة

يتعين على شاغل الوظيفة أن يكون لديه فهم تقني شامل لأنظمة ومعدات السباكة/الميكانيكا الرئيسية للمباني، مع تخصص في أنظمة السباكة. الإلمام بالأنظمة الميكانيكية العامة، بما في ذلك أنظمة أنابيب المياه الساخنة والباردة المنزلية، وأنظمة أنابيب مياه الصرف الصحي ومداخن التهوية، وأنظمة إدارة مياه العواصف، وأنظمة المياه المبردة، ومرافق معالجة المياه، ومعدات حمامات السباحة، وأنظمة إخماد الحرائق، وأنظمة الهواء المضغوط، وأنظمة الري. مطلوب. مطلوب الإلمام بالعديد من أنواع الأنابيب والتجهيزات المختلفة (PVC وCPVC والنحاس والمجلفن والخرسانة والأسود وما إلى ذلك). يجب أن تعرف كيفية تشخيص السبب الجذري للمشكلة وما هي المواد والمعدات اللازمة لتسهيل الإصلاحات. يجب أن تعرف كيفية العمل بأمان على المعدات والأنظمة والمكونات المرتبطة بها بما في ذلك استخدام إجراءات السلامة للقفل / وضع العلامات. مطلوب معرفة معايير IBC ورموز السلامة من الحرائق والحياة.

المهارات والقدرات

يجب أن يكون شاغل الوظيفة ماهرًا في قراءة وتفسير المستندات الفنية بما في ذلك الرسومات التخطيطية والرسومات المبنية ومخططات الناهض وجداول المعدات وأدلة العمليات والصيانة وأدبيات الشركة المصنعة الأخرى. يجب أن يتمتع شاغل الوظيفة بالمهارات والقدرات في المجالات التالية: تشخيص وإصلاح أنظمة الترشيح، ومضخات المياه، وأنظمة المياه الساخنة والباردة. اختبار مكونات نظام مياه الشرب، ومراقبة أنظمة حقن المواد الكيميائية والملح، وأخذ قراءات المعدات بعدادات مختلفة؛ استخدام الأدوات اليدوية والأدوات الكهربائية والأدوات المتخصصة لتحديد الإصلاحات المناسبة. تشمل المهارات الإضافية تركيب وإصلاح الأنواع المختلفة من أنابيب السباكة مثل PVC وCPVC والنحاس والمجلفن والخرسانة والأنابيب السوداء؛ تمييز الترددات والأصوات ورموز الألوان والروائح أثناء تشغيل المعدات من أجل استكشاف الأخطاء وإصلاحها لإجراء الإصلاحات. تشمل القدرات الإضافية الاستجابة لحالات الطوارئ بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب لإجراء إصلاحات فورية؛ العمل في مختلف الظروف المعاكسة مثل المساحات الضيقة أو المغلقة، وعلى السلالم على ارتفاعات مختلفة، وفي درجات الحرارة القصوى، في الداخل أو الخارج لإكمال مهام العمل؛ التواصل شفهيًا وخطيًا مع زملاء العمل والمقاولين والبائعين للحصول على المعلومات ذات الصلة وتقديمها. يجب أن يكون لديك معرفة بالكمبيوتر، وأن تكون قادرًا على التنقل عبر برامج Microsoft Office Suite بما في ذلك MS Word وExcel وOutlook وPower Point؛ قادر على صياغة التقارير وإنشاء جداول البيانات، وقادر على كتابة رسائل البريد الإلكتروني والمعلومات البحثية على الإنترنت. مطلوب رخصة قيادة صالحة. يجب أن يتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين وأن يكون قادرًا على التعامل مع عبء العمل الكبير والمهام المتعددة. يجب أن تكون منظمة.

المستندات المطلوبة:

يرجى تقديم الوثائق المطلوبة المذكورة أدناه مع طلبك:

  • تصريح الإقامة (الإقامة السعودية أو الهوية الوطنية) (إقامة سارية المفعول وإرفاق نسخة من أبشر توضح صلاحية الإقامة)
  • شهادة الثانوية العامة
  • شهادة التدريب المهني
  • رخصة قيادة سارية المفعول

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
الخبر السعودية
قطاع الشركة
الإدارة العامة؛ إدارة المرافق والممتلكات
نوع الشركة
صاحب العمل (القطاع العام)
الدور الوظيفي
الصيانة والإصلاح والفني
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
2000 دولار – 3000 دولار
عدد الوظائف الشاغرة
2

المرشح المفضل

سنوات من الخبرة
الحد الأدنى: 3
موقع السكن
المملكة العربية السعودية

اضغط هنا لتسجيل سيرتك الذاتية والتقدم لهذة الوظيفة

#صيانة #ميكانيكيةالسباكة #في #القنصلية #الأمريكية #العامة #الظهران #المملكة #العربية #السعودية #الخبر,#وظائف_خالية


وظائف صيانة ميكانيكية-السباكة في القنصلية الأمريكية العامة، الظهران، المملكة العربية السعودية – الخبر jobs

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم