مواطن إماراتي – مهندس كهربائي – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة jobs in uae وظائف الامارات

مواطن إماراتي – مهندس كهربائي – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة

المسمى الوظيفي

بصفتك مهندسًا كهربائيًا ، ستلعب دورًا حيويًا في تصميم وتحليل وصيانة الأنظمة الكهربائية الضرورية لعمليات المؤسسة. يوفر هذا المنصب فرصة مثيرة للخريجين الجدد أو المهنيين في بداية حياتهم المهنية لبدء حياتهم المهنية في مجال الهندسة في صناعة الطاقة الديناميكية.

تفاصيل العميل

شركة متعددة الجنسيات للنفط والغاز ولها مكاتب إقليمية في دبي.

وصف
التعاون مع المهندسين ذوي الخبرة للمساعدة في تصميم وتطوير الأنظمة الكهربائية ، بما في ذلك توزيع الطاقة وأنظمة التحكم والأجهزة ، وإجراء الحسابات الكهربائية والمحاكاة والتحليل لضمان سلامة وكفاءة وسلامة التصاميم الكهربائية. المواصفات الفنية والرسومات والوثائق. المشاركة في الزيارات الميدانية وعمليات التفتيش لتقييم أداء النظام الكهربائي ، واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، واقتراح حلول للتحسين ، والتعاون مع فرق متعددة الوظائف لضمان الامتثال لمعايير الصناعة ، والقواعد ، واللوائح. دعم الصيانة الأنشطة من خلال المساعدة في استكشاف أخطاء المعدات الكهربائية وتقديم التوجيه الفني. ابق على اطلاع دائم بالتقنيات الناشئة واتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات في الهندسة الكهربائية لقطاع النفط والغاز.

حساب تعريفي
مواطن إماراتي حاصل على دفتر العائلة (مطلوب) درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو أي مجال ذي صلة معرفة قوية بمبادئ الهندسة الكهربائية وأنظمة الطاقة وأنظمة التحكم والأجهزة ، إتقان استخدام برامج وأدوات التصميم الكهربائي مثل AutoCAD أو ETAP أو ما شابه ذلك الإلمام بمعايير وقواعد الصناعة ذات الصلة (على سبيل المثال ، NEC ، IEC). مهارات تحليلية وحل المشكلات ممتازة ، مع نهج موجه نحو التفاصيل للعمل. مهارات اتصال قوية والقدرة على التعاون الفعال في بيئة الفريق. القدرة على الإدارة مهام متعددة والوفاء بالمواعيد النهائية للمشروع.

عرض عمل

تقدم المنظمة فرص نمو ممتازة لأصحاب الأداء المتميز من خلال خطط التطوير والدورات التدريبية المستهدفة عبر المكاتب العالمية!

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
دبى، الامارات العربية المتحدة
قطاع الشركة
النفط والغاز
نوع الشركة
وكالة توظيف
الدور الوظيفي
هندسة
نوع الوظيفة
موظف بدوام كامل
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
1

المرشح المفضل

المستوى الوظيفي
مبتدأ
جنسية
الإمارات العربية المتحدة


مواطن إماراتي – مهندس كهربائي – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مواطن #إماراتي #مهندس #كهربائي #مايكل #بيج #انترناشيونال #الإمارات #العربية #المتحدة #المحدودة


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مواطن إماراتي – مهندس كهربائي – مايكل بيج انترناشيونال (الإمارات العربية المتحدة) المحدودة jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم